السعودية..استغاثة والد وافد اعتقل بمطار الرياض والسبب علبة الحلوى

السعودية..استغاثة والد وافد اعتقل بمطار الرياض والسبب علبة الحلوى

السعودية..استغاثة والد وافد اعتقل بمطار الرياض والسبب علبة الحلوى، ناشد رجل باكستاني، وزارة الخارجية في بلاده، التدخل للمساعدة في إطلاق سراح نجله الذي ألقي القبض عليه داخل المملكة، بتهمة حيازة المخدرات.

وقال موقع “ذا نيوز” الباكستاني الناطق بالإنجليزية، السبت (7 يناير2017)، إن مهير محمد (70 عامًا) من منطقة سوابي قال إن وكيل سفريات ساعد ابنه نزار الرحمن في السفر إلى المملكة العربية السعودية، لكنه أعطاه علبة حلويات مليئة بالمخدرات بدون علمه.

وقال الأب الذي كان يروي محنة عائلته، إن الوكيل خدع ابنه وسلمه علبة من الحلويات التي تحتوي على المخدرات، وذلك لأن نجله وثق فيه بعد أن عرض عليه التأشيرة بشروط سهلة “فاعتقد أنه يساعده، ولذلك وثق فيه، وأخذ منه العلبة دون شك” بحسب قوله.

وأوضح الرجل أن شخصين يدعوان “شوكت علي” وصديقه “زاردوست خان” رتبا تأشيرة لابنه بشرط أن يقوم بتسديد الأموال على أقساط سهلة، ونظرًا لفقره قبل بسهولة عرض وكيل السفر.

وتابع الأب المكلوم أن “الرجلين أخذا نجله إلى مطار بنظير بوتو وسلماه علبة الحلويات ورقم شخص هناك لتسليمه العلبة فور وصوله”.

وقال مهير إن الرجلين ساعدا نجله للمرور عبر بوابات المطار في إسلام آباد، واستقل ابنه الطائرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، لكن تم اعتقاله في مطار الرياض في (4 نوفمبر 2016).

وقال إنه تم القبض على ثلاثة أشخاص عندما اتصل ابنه بالرجل الذي كان من المفترض أن يستلم علبة الحلوى عندما ظهروا لاستلام العلبة، وأضاف أن ابنه رجل فقير وقع ضحية تجار المخدرات.